محامي الهجرة ميسيسيبي

الهجرة العائلية

سيجتمع فريق الهجرة التابع لنا في Mississippi معك لتحديد أهلية الأقارب أو الأقارب المستقبليين مثل الخطيب أو الطفل للهجرة إلى الولايات المتحدة.

طلبات التأشيرة

سيساعد فريق الهجرة التابع لنا في Mississippi في الحصول على تأشيرة الهجرة الخاصة بك للحصول على إقامة دائمة وتأشيرات غير المهاجرين للإقامة المؤقتة في الولايات المتحدة.

الدفاع عن الترحيل

سيساعدك فريق الهجرة في ميسيسيبي على تجنب الترحيل عن طريق الحصول على إلغاء أو طلب تعديل الحالة أو طلب اللجوء أو طلب إجراء مؤجل أو سلطة تقديرية.

تعديل الوضع

سيساعد فريق الهجرة في ميسيسيبي في تعديل وضعك في الولايات المتحدة من مؤقت إلى دائم أثناء الحصول على بطاقة خضراء في الولايات المتحدة.

التجنس

سيساعد فريق الهجرة في ميسيسيبي في الحصول على الجنسية والتجنس للولايات المتحدة. سنوجهك خلال العملية مع USCIS ونتأكد من اكتمال الإيداعات.

هجرة العمالة

سيساعد فريق الهجرة في ميسيسيبي في تقديم التماس لمحاولة الحصول على تأشيرة عمل محدودة. سنعمل معكم للتأكد من اكتمال جميع الملفات وإدراج المستندات.

حق اللجوء السياسي

سيساعد فريق الهجرة في ميسيسيبي لدينا في طلب اللجوء وحجب الترحيل من الولايات المتحدة. سنوجهك خلال العملية مع USCIS ونتأكد من اكتمال الإيداعات.

إلغاء الإزالة

سيتخذ فريق الهجرة التابع لنا في Mississippi كل الإجراءات لوقف عملية الإزالة أو حتى إلغائها والسماح لمواطن أجنبي بالبقاء في الولايات المتحدة والتأكد من دقة الإيداعات.

بوند جلسات الاستماع

سيساعد فريق الهجرة في ميسيسيبي لدينا في جلسات الاستماع الخاصة بك التي تتناول عقد ICE في مركز احتجاز ICE. سنعمل معك خلال هذه العملية مع المحاكم.

DACA

سيساعد فريق الهجرة في ميسيسيبي لدينا في طلبك للحصول على DACA DREAMer Deferred Action للقادمين إلى الولايات المتحدة والتأكد من اكتمال الإيداعات.

طلبات التأشيرة U

سيساعد فريق الهجرة في ميسيسيبي في طلبك للحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة والتأكد من أن الإيداعات كاملة ودقيقة ويتم إيداعها في الوقت المناسب.

SIJS

سيساعد فريق الهجرة التابع لنا في Mississippi في عملية SIJS أو تأشيرة الأحداث. سنعمل معك خلال هذه العملية مع UCIS للتأكد من دقة الإيداعات وفي الوقت المناسب.
سنوات الخبرة مجتمعة
البلدان الممثلة
الجوائز

CG الهجرة TEAM

تقدم مجموعة من الخدمات القانونية للهجرة للعملاء في جميع أنحاء البلاد وفي منطقة المسيسيبي. نحن نساعد في حل تحديات الهجرة الخاصة بك وتساعدك على تحقيق حلمك الأمريكي.

يقدم Chhabra & Gibbs ، PA Immigration Team مجموعة من الخدمات القانونية الخاصة بالهجرة للعملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي منطقة المسيسيبي مثل تعديل الوضع ، والمواطنة ، والبطاقة الخضراء ، وتصاريح العمل ، وحالات الزواج ، والترحيل وكذلك اللجوء.

محامو الهجرة في ميسيسيبي موجودون هنا أيضًا للمساعدة في الإصابات الشخصية وتعويض العمال والقضايا الجنائية وكذلك القضايا العائلية. يتحدث فريقنا القانوني باللغة الإنجليزية والإسبانية والعربية والبنجابية والهندية والأردية. لدينا خبرة قانونية مدتها عامًا في 10 تتعامل مع مسائل الهجرة لمنطقة Mississippi. يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال بـ 601-948-8005 أو باستخدام الدردشة المباشرة الخاصة بنا.

يمكن الوصول إلى المحامي Assma A. Ali والمساعدين القانونيين لها ، Maria Gardner ، و Diana Wox ، و Jaskirat Singh-Thind عن طريق الاتصال بمكتبنا على الرقم 601-948-8005 أو عن طريق استخدام الدردشة الحية هنا على موقعنا. يمكنك أيضا التحقق من موقعنا فريق الهجرة CG Facebook الصفحة كذلك. اتصل بمحامي الهجرة في Mississippi اليوم ، نحن هنا من أجلك.

نحن موجودون في قلب وسط مدينة جاكسون ، ميسيسيبي في مبنى بلازا على الجانب الآخر من قصر المحافظين في الداخل شبرا وجيبس ، بنسلفانيا 120 N Congress Street - جناح 200-A.

نحن فريق قانوني يعمل في مجال الهجرة ، ويعمل بجد في جاكسون ، ميسيسيبي ، وننظر إلى عملائنا كأصدقاء وأفراد ممتنين لعائلتنا.

قام فريقنا القانوني بتمثيل العملاء في أكثر من 31 من مختلف البلدان ، وفاز بالعديد من الجوائز ، ولديه خبرة في الهجرة على مدار سنوات 10 ، ولا يقدم الترجمة الإسبانية فقط ولكن العربية والبنجابية والهندية والأردية أيضًا.

نظرًا لأن قانون الهجرة معقد للغاية ومليء بالتقنيات ، فأنت بحاجة إلى محترفين متخصصين في صفك للمساعدة في القتال من أجل فرصتك وعائلتك والأمل في المستقبل.

يعتقد فريقنا الحائز على جوائز أن القتال ليس فقط من أجل حقوقك ، ولكن الأمل في المستقبل وجمع العائلات هو ما يجعل مهمتنا تستحق كل هذا العناء.

اتصل بنا اليوم حتى نتمكن من المساعدة في حل تحديات الهجرة الخاصة بك.

محامي الهجرة ميسيسيبي

الخبرة التي يمكنك الوثوق بها

نحن ملتزمون بالفوز في أصعب قضايا الهجرة في ولاية ميسيسيبي وحول الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك بسرعة في حل مشكلات الهجرة الخاصة بك ، حتى تتمكن أنت وعائلتك من بناء مستقبل هنا في الولايات المتحدة.

محامي هجرة أسما - فريق الهجرة

أسماء علي

الهجرة المحامي

ماريا جاردنر - فريق الهجرة

ماريا جاردنر

الهجرة شبه القانونية

ديانا ووكس - فريق الهجرة

ديانا ووكس

الهجرة شبه القانونية

Jaskirat Singh-Thind - فريق الهجرة

جاسكيرات سينغ ثيند

الهجرة شبه القانونية

أسئلة مكررة

يجب أن تكمل نموذج N-400 وأن تكون أيضًا مقيمًا دائمًا بشكل قانوني ، وأن تقيم بشكل مستمر في الولايات المتحدة لسنوات 5 (3 إذا كنت متزوجة من مواطن أمريكي) ، اقرأ / اكتب / تحدث الإنجليزية ، وفهم تاريخ الولايات المتحدة وحكومتها ، تمتلك شخصية أخلاقية جيدة ، ودعم الولايات المتحدة والدستور.

توفر البطاقة الخضراء ، الصادرة عن خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) ، دليلاً على الإقامة الدائمة القانونية ، مع تصريح للعيش والعمل في أي مكان في الولايات المتحدة. يجب تجديد معظم البطاقات الخضراء كل عام 10 ، ولكن يجب استبدال البطاقات الخضراء المشروطة القائمة على الزواج أو الاستثمار بعد أول سنوات 2.

المقيم الدائم القانوني ، والمعروف أيضًا باسم حامل البطاقة الخضراء ، هو مواطن أجنبي مفوض للعيش والعمل في أي مكان في الولايات المتحدة ، ورعاية أقارب معينين للحصول على بطاقاتهم الخضراء الخاصة بهم ، وفي النهاية يتقدمون للحصول على الجنسية الأمريكية.

البطاقة الخضراء الشرطية صالحة لمدة 2 فقط ، والتسمية "CR1" على البطاقة المادية تعني "المقيم الشرطي". يجب على حامل البطاقة الخضراء الشرطية تقديم نموذج I-751 "لإزالة الشروط" والحصول على بطاقة خضراء دائمة. في معظم الحالات ، يتم إصدار البطاقة الخضراء المشروطة لزوجها الذي تزوج لمدة تقل عن 2 سنة في وقت الموافقة على البطاقة الخضراء لأول مرة.

إذا كنت تحصل على بطاقة خضراء من خلال التماس نسبي فوري من زوجتك الأمريكية أو والدك أو طفلك ، فتتوفر تأشيرة الإقامة الدائمة على الفور بمجرد منح مصلحة الهجرة العريضة من خلال نموذج I-130.

قد ترفض حكومة الولايات المتحدة تطبيق البطاقة الخضراء لعدة أسباب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأخطاء في النماذج المطلوبة ، أو المستندات المفقودة ، أو الموارد المالية غير الكافية ، أو عدم إثبات الأهلية.

يمكن لأي شخص لديه بالفعل تأشيرة عمل صالحة (على سبيل المثال ، تأشيرة H-1B أو L-1) الاستمرار في العمل في الولايات المتحدة حتى أثناء التقدم للحصول على بطاقة خضراء أمريكية. خلاف ذلك ، لا يُسمح لمقدمي البطاقة الخضراء بالبدء في العمل في الولايات المتحدة حتى يحصلوا على تصريح عمل عن طريق تقديم الاستمارة I-765.

إذا كان لديك خوف من الاضطهاد بسبب العرق أو الدين أو الجنسية أو الرأي السياسي أو عضوية المجموعة الاجتماعية في بلدك ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على اللجوء في الولايات المتحدة. يجب أن يوضح الطلب I-589 بتفصيل كبير إذا كان الخوف من الاضطهاد هو معقول وتشمل الوثائق الداعمة.

إذا لم تكن مواطنًا أمريكيًا ، فيجب أن تكون حذرًا وأن تتبع القانون. إن ارتكاب جرائم وجرائم مثل السرقة وجرائم المخدرات وغش الهجرة وجرائم العنف والاغتصاب والعنف المنزلي والبغاء والحرق المتعمد وغير ذلك من أشكال الإيذاء الخبيث وإيواء الهارب وانتهاكات RICO والإحالة على ارتكاب جرائم النيران ، ستسبب لك في مواجهة الترحيل.

إذا كنت قد عشت في الولايات المتحدة لمدة 10 سنوات أو أكثر ، وكنت هنا بشكل غير قانوني ، لكن لديك شخصية أخلاقية جيدة ، وسيؤدي ترحيلك إلى مصاعب شديدة لمواطن أمريكي آخر / مقيم دائم كان زوجًا أو طفلًا أو والدًا ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على الإقامة الدائمة تحت إلغاء الإزالة.

بناءً على حالة أو وضع الهجرة الحالي الخاص بك ، هناك عدد من التأشيرات المتاحة للمواطنين الأجانب الذين يرغبون في الهجرة إلى الولايات المتحدة بشكل دائم. هناك تأشيرة خطيبة ، تأشيرة عائلية ، تأشيرة أعمال وغيرها الكثير.

إذا انتهت صلاحية التأشيرة ، فإن أول ما عليك فعله هو الاتصال بمحامي الهجرة من شركتنا. سنجلس معك ، ونراجع حالتك وحالتك الحالية ، ثم نساعدك في تحديد أفضل مسار للمتابعة. الوقت هو جوهر الأمر عندما يتعلق الأمر بتأشيرات منتهية الصلاحية ، لذلك ننصحك بالاتصال بنا على الفور.

الخدمات الامريكية الخاصة بالمواطنة و الهجرة (USCIS) ، وهي جزء من وزارة الأمن الداخلي الأمريكية (DHS) ، هي الوكالة الحكومية التي تشرف على الهجرة القانونية إلى الولايات المتحدة. USCIS هي المسؤولة بشكل أساسي عن الموافقة على البطاقات الخضراء ، والتجنس ، وتصاريح العمل ، وتصاريح السفر ، وغيرها من "مزايا الهجرة".

يُنصح بالسعي للحصول على الدعم من محامي هجرة ذي خبرة عند السعي للحصول على الجنسية. على الرغم من أن هذه العملية غير مصممة بالضرورة لتكون كذلك ، إلا أنها قد تكون معقدة وقد تؤدي بسهولة إلى سوء فهم قد يؤدي إلى تأخير المواطنة أو منعها. محامي الهجرة على دراية بجميع جوانب تطبيق الهجرة وسيدعمك طوال العملية - من البداية إلى النهاية.

إدارة محامي الهجرة

أسماء علي

أسماء علي

الهجرة المحامي

تلتزم أسماء علي بتزويد كل عميل بمستوى استثنائي من الخدمة القانونية والتمثيل الذي تحتاجه قضيته ويستحقه.

ماذا يقول عملاؤنا

أفضل شركة للهجرة في الولاية. يفعلون العمل الرائع والعناية حقا للعملاء.

بريتاني

عظيم الناس الذين يقومون بعمل الهجرة كبيرة!

ملك

أوصي هذه الشركة لجميع أولئك الذين يسعون إلى تمثيل قوي وعاطفي.

يسرا

exelente الشخصي ، y eso es lo que la comunidad nesesitas، y ahi esta

Raudy

الشركة تنمو بنجاح! المهنيين ذوي الخبرة مصممون على المساعدة في النضالات وتضع عقلك في راحة.

صحار

فريق عمل رائع ، أناس طيبون للغاية ومفيدون بشكل خاص ، ملكة جمال ماريا كانت لطيفة للغاية ، فهي تجيب على جميع أسئلتي حول قضيتي وهذا ما يجعلني أشعر بالراحة كل هذا السؤال كان يدفعني إلى الجنون بفضل Chhabra & Gibbs

Sukhraj

آخر الأخبار

المدونة
صورة

أصدرت دائرة المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة (USCIS) تنبيهاً سياسياً اليوم لإعطاء ...

صورة

وفقًا لدراسة قام بها مركز السيطرة على الأمراض ("CDC") ، في المتوسط ​​، ما يقرب من 20 ...

صورة

كثير من الناس في إجراءات الإزالة لا يدركون الأنواع المختلفة من جلسات الاستماع التي ...

Mississippi Immigration Attorneys

Family Immigration

Our Mississippi immigration team will meet with you to determine eligibility of relatives or future relatives such as fiance or child to immigrate to United States.

Visa Applications

Our Mississippi immigration team will assist with your immigrant visa for permanent stay and non-immigrant visas for temporary stay in the United States.

Deportation Defense

Our Mississippi immigration team will help you avoid deportation by obtaining a cancellation, seeking an adjustment of status, requesting asylum, requesting deferred action or discretion.

Adjustment of Status

Our Mississippi immigration team will assist in the adjustment of your status in the United States from temporary to permanent while acquiring a green card in the United States.

Naturalization

Our Mississippi immigration team will assist in citizenship and naturalization for the United States. We will guide you through the process with the USCIS and make sure filings are complete.

Employment Immigration

Our Mississippi immigration team will assist in filing a petition to try to obtain a limited employment based visa. We will work with you to make sure all filing is complete and documents are included.

Asylum

Our Mississippi immigration team will assist in application for asylum and withholding of removal for the United States. We will guide you through the process with the USCIS and make sure filings are complete.

Cancellation of Removal

Our Mississippi immigration team will take every measure to halt or even cancel the removal process and allow a foreign national to remain in the United States and make sure filings are accurate.

Bond Hearings

Our Mississippi immigration team will assist in your bond hearings dealing with an ICE hold at an ICE detention center. We will work with you during this process with the courts.

DACA

Our Mississippi immigration team will assist in your application for DACA DREAMer Deferred Action for Childhood Arrivals for the United States and make sure filings are complete.

U-Visa Applications

Our Mississippi immigration team will assist in your application for U-Visa for the United States and make sure filings are complete and accurate and filed in a timely manner.

SIJS

Our Mississippi immigration team will assist in your SIJS or Juvenile Visa process. We will work with you during this process with UCIS to make sure filings are accurate and timely.
Years Combined Experience
Countries Represented
Awards Won

CG IMMIGRATION TEAM

Offering an array of immigration legal services for clients around the Nation and in the Mississippi area. We help solve your immigration challenges and help you achieve your american dream.
 

Chhabra & Gibbs, P.A. Immigration Team offers an array of Immigration legal services for clients around the United States Nation and in the Mississippi area such as adjustment of status, citizenship, green card, work permits, spousal cases, and deportation as well as asylum.

Our Mississippi Immigration Attorneys are also here to assist in Personal Injury, Workers’ Compensation, Criminal Cases, as well as Family Cases.  Our legal team speaks English as well as Spanish, Arabic, Punjabi, Hindi, and Urdu. We have a combined 10 year legal experience handling immigration matters for the Mississippi area. You can reach us by calling 601-948-8005 or by using our live chat.

Attorney Assma A. Ali, Marshall J. Goff and their paralegals, Maria Gardner, Diana Wox, and Jaskirat Singh-Thind can be reached by contacting our office at 601-948-8005 or by using our live chat here on our website. You can also check out our CG Immigration Team Facebook page as well. Contact an Immigration Mississippi Attorney today, we are here for you.

We are located in the heart of downtown Jackson, Mississippi in the Plaza Building across from the Governors mansion inside Chhabra & Gibbs, P.A. 120 N Congress Street – Suite 200-A.

We are a Jackson, Mississippi family-oriented, hard-working Immigration legal team who view our clients as friends and extended members of our family.

Our legal team have represented clients in over 22 different countries, won many awards, have over 10 years immigration experience, and offers not only Spanish interpretation but Arabic, Punjabi, Hindi, and Urdu as well. 

With immigration law being highly complex and full of technicalities, you need dedicated professionals on your side to help fight for your opportunity, family and hope for the future.

Our award winning team believe that fighting for not only your rights, but hope for the future and bringing families together is what makes our job all worth it.

Call us today so we can help solve your immigration challenges.

Mississippi Immigration Attorneys

Expertise You Can Trust

We are a dedicated to winning the toughest immigration cases in Mississippi and around the United States Nation. We are here to help you quickly solve your immigration problems, so you and your family can build a future here in the United States.

Assma A. Ali - Immigration Team

Assma A. Ali

Immigration Lawyer

Maria Gardner - Immigration Team

Maria Gardner

Immigration Paralegal

Marshall J. Goff - Immigration Team

Marshall J. Goff

Immigration Lawyer

Diana Wox - Immigration Team

Diana Wox

Immigration Paralegal

Jaskirat Singh-Thind - Immigration Team

Jaskirat Singh-Thind

Immigration Paralegal

Frequently asked questions

You must complete form N-400 and also be a lawful permanent resident, reside continuously in the United States for 5 years (3 if married to a U.S. citizen), read/write/speak English, have an understanding of U.S. history and government, possess good moral character, and support the U.S. and the Constitution.

A green card, issued by U.S. Citizenship and Immigration Services (USCIS), provides proof of lawful permanent resident status, with authorization to live and work anywhere in the United States. Most green cards must be renewed every 10 years, but conditional green cards based on marriage or investment must be replaced after the first 2 years.

A lawful permanent resident, also known as a green card holder, is a foreign national who is authorized to live and work anywhere in the United States, sponsor certain relatives for their own green cards, and ultimately apply for U.S. citizenship.

A conditional green card is valid for only 2 years, and the designation “CR1” on the physical card stands for “conditional resident.” A conditional green card holder must file Form I-751 to “remove the conditions” and obtain a permanent green card. In most cases, a conditional green card is issued to a spouse who has been married for less than 2 years at the time their green card was first approved.

If you are obtaining a green card through an immediate relative petition by your U.S. citizen spouse, parent, or child, a visa for permanent residence is immediately available once the Immigration Service grants the petition through form I-130. 

A green card application may be denied by the U.S. government for several reasons, including but not limited to mistakes on the required forms, missing documents, insufficient financial resources, or failure to demonstrate eligibility. 

Anyone who already has a valid work visa (for example, an H-1B or L-1 visa) can usually continue working in the United States even while applying for a U.S. green card. Otherwise, green card applicants aren’t allowed to start working in the United States until they obtain a work permit by filing Form I-765.

If you have a fear of persecution on account of race, religion, nationality, political opinion or social group membership in your country, you may be eligible for Asylum in the U.S. The application I-589 must explain in great detail if the fear of persecution is reasonable and include supporting documents.

If you are not a U.S. Citizen, you must be careful and follow the law. Committing crimes and felonies such as theft, drug offenses, immigration fraud, violent crimes, rape, domestic violence, prostitution, arson and other malicious destruction, harboring a fugitive, RICO violations, perjury, and firearm offenses will cause you to face deportation. 

If you have lived in the United States for 10 years or longer and were here illegally, but have good moral character and your deportation would cause extreme hardship to another U.S. citizen/permanent resident that was a spouse, child, or parent you may qualify for permanent residence under Cancellation of Removal.

Depending on your current immigration status or situation, there are a number of visas available to foreign nationals wishing to permanently immigrate to the United States. There is a fiance visa, family visa, works visa and many more.

If your visa has expired, the first thing you need to do is contact an immigration attorney from our firm. We will sit down with you, review your current status and situation, and then help you determine the best course of action to pursue. Time is of the essence when it comes to expired visas, so we advise you to contact us immediately. 

U.S. Citizenship and Immigration Services (USCIS), part of the U.S. Department of Homeland Security (DHS), is the government agency that oversees legal immigration to the United States. USCIS is primarily responsible for approving green cards, naturalization, work permits, travel permits, and other “immigration benefits.”

It is advisable to seek the support of an experienced Immigration Attorney when pursuing citizenship. Although not necessarily designed to be so, the process can be complicated and may easily result in misunderstandings that could delay or prevent citizenship. Immigration Attorneys are knowledgeable in all aspects of immigration application and will support you throughout the process – from beginning to end.

Managing Immigration Attorney

Assma A. Ali

Assma A. Ali

Immigration Lawyer

Assma Ali is committed to providing each and every client with an exceptional level of legal service and representation that their case needs and deserves.

What Our Clients Say

Best immigration firm in the state. They do wonderful work and truly care for clients.

Brittany

Great people who do great immigration work!

Rey

I recommend this firm to all those who are seeking a strong and passionate representation.

Yosra

personal exelente, y eso es lo que la comunidad nesesitas, y ahi esta

Raudy

The firm is growing successfully! Experienced professionals determined to help through struggles & put your mind at ease. 

Suhar

Great staff very nice peoples and helpful specially miss Maria was so nice she answer all my questions that I had regarding my case and that makes me stress relief all those question was driving me crazy thanks to Chhabra&Gibbs

Sukhraj

Latest News

blog
image

The Mississippi Workers Compensation Act clearly states that "aliens...shall be entitled to the same amount …

image

CG Immigration Attorney, Assma Ali, and the Fuentes-Agustin Family met with various news outlets (WJTV, …

image

ICE and HSI has conducted raids through various cities in Mississippi today. If you have …